The Fact About البرامج التوجيهية للتوظيف That No One Is Suggesting

Wiki Article



التخصصات الهندسية: من ضمنها الهندسة الكيميائية والعمليات وهندسة البترول والهندسة الكهربائية والهندسة المدنية وغيرها أيضًا من حملة ابكالوريوس

أنشئ إعلانات وظائف وصفحة وظائف تظهر العلامة التجارية لمؤسستك لتتمكن من فحص المرشحين بنفسك.

الوظائف الحكومية وظائف مدنية وظائف عسكرية وظائف شركات كبرى أدوات بحث الوظائف الحكومية مقالات ونصائح جوال الوظائف

بنك التصدير والاستيراد السعودي يعلن عن طرح برنامج تدريبي منتهي بالتوظيف

التخصصات الإدارية: وتشمل تقنية المعلومات والتخصصات المشابهة، الإدارة والمالية والمحاسبة من حملة البكالوريوس.

تعتمد بعض هذه البرامج على الذكاء الاصطناعي لتسهيل مهام مثل العثور على المرشحين، وفحص السير الذاتية، وتصفيتها وتنظيم المقابلات ..إلخ.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يؤمّن موقع بانده الكثير من الوظائف في كافة المجالات للكثير من الأشخاص في السعودية.

هنالك العديد من الوظائف بأقسامم الموارد البشرية يحبّذ أن يكون فيها شاغل الوظيفة من خريجي التخصصات الهندسية والمالية والمحاسبة والتجارية كقسم الرواتب والمزايا، وقسم التدريب والتطوير ، وقسم التوظيف.

برامج التوظيف: أنواعها وكيف تساعد على استقطاب المواهب داخل المنشأة؟

للتخصصات الإدارية بلغ عددهم ٧١ خريج، ولتخصصات الهندسة تم قبول ٧٣ خريج، أما للمشغلين والفنيين فبلغ عددهم ٤٧ خريج أي اجمالي ١٩٢ خريجاً.

حيث تقوم الشركة بالأخذ بعين الإعتبار القائمة النهائية للمترشحين. وتُشير إحصائيات المجموعة إن عدد البرامج التوجيهية للتوظيف المتقدمين للوظائف سيتجاوز عدد الشواغر الوظيفة التي تم الإعلان عنها.

كما يستخدم النظام مرشحات الكلمات المفتاحية ذات الصلة التي تتطابق مع الوصف الوظيفي لتصفية المتقدمين وتقدير مدى ملائمتهم للوظيفة.

يعمل برنامج إدارة علاقات المرشحين كقاعدة بيانات تخزن معلومات المرشحين وتنظمها، بحيث يمكَن المنشأة من استهداف هؤلاء المرشحين بتسويق التوظيف، مثل إرسال رسائل مستهدفة لجذبهم وإشراكهم، وصناعة وعي بالمنشأة واهتمام بها كمكان عمل، ما يؤدي في النهاية إلى مد جسور التواصل مع المتقدمين المحتملين وتعزيز العلاقة معهم.

Report this wiki page